Wednesday, August 31, 2016

عيد ميلاد سعيد في v10 الفرنسية





+

أغنية عيد ميلاد سعيد إذا كنت أود أن أقول، عيد ميلاد سعيد someobody باللغة الفرنسية التي تقول ببساطة: "جويو ANNIVERSAIRE". وهذا يعني حرفيا، "عيد ميلاد سعيدة". يرجى ملاحظة أنه من المهم إجراء اتصالات بين "س" في نهاية "جويو" و "a" في بداية "ANNIVERSAIRE". عن طريق هذا الرابط أو الاتصال أن "س" سوف تكون وضوحا كما صوت "ض" طفيف. في هذا الفيديو يمكنك المدرجة لعيد ميلاد سعيد يجري سونغ في الفرنسية من قبل jibcraip على موقع يوتيوب. انه مغني أفضل بكثير من نفسي حتى أنني سأترك لكم بكل سرور الاستماع إليه! في الغناء عيد ميلاد سعيد لك ببساطة استخدام نفس اللحن كما هو الحال في اللغة الإنجليزية. كنت أغني "جويو ANNIVERSAIRE" ثلاث مرات ثم في المرة الرابعة التي إدراج اسم الشخص. ثم، الغناء "جويو ANNIVERSAIRE" مرة أخرى. وهناك بالفعل عدد قليل من الطرق الأخرى لنقول عيد ميلاد سعيد باللغة الفرنسية. ومن الشائع أيضا جدا ليقول "بون ANNIVERSAIRE". في هذه الحالة تحتاج إلى نطق "ن" في "بون" لأنه يجب ربطه مع ANNIVERSAIRE كما تبدأ تلك الكلمة مع حرف علة. أيضا، في كيبيك (كندا الناطقة بالفرنسية) يمكنك أن تقول، "بون بعيد إعادة الجمهورية" لعيد ميلاد سعيد. بون يعني جيدة و "حفلة" يمكن أن يعني حزب، مهرجان أو عطلة. اشترك للحصول على الدرس الفرنسي تجريبية مجانية على سكايب واحصل على الوصول الفوري إلى بلدي الفرنسية النطق دورة مكثفة. صباح الخير! اسمي ديفيد Issokson. أنا مدرس الفرنسي على الانترنت. مهمتي هي مساعدة أكبر عدد من الناس ممكن أن تتعلم كيف يتكلم هذه اللغة الجميلة وهذا ما جلب لي الكثير من السعادة في حياتي. اشترك للحصول على الدرس الفرنسي تجريبية مجانية على سكايب! سوف تحصل أيضا على هيدستارت مع بلادي حرة أساسيات آخر الأخبار الفرنسية هذا الكتاب يغطي جميع العناصر الأكثر أهمية في النطق الفرنسي للرئيس جديد. انها مجانية ولك إذا قمت بالتسجيل أدناه. في ملء المعلومات أدناه، والاشتراك في درس الفرنسية مجانا على سكايب. انقر لرؤية بعض الاستعراضات طالب.




No comments:

Post a Comment