Sunday, September 18, 2016

هيث ل مقابلة الأستاذ 5





+

ولم تكد تصل هيث ليدجر في هوليوود من موطنه أستراليا من بعض القوى التي يحاكم التمسك به في صندوق وقبوه "الجبن". بالتأكيد يتحول له بارعا-شعورهن بشكل جيد في باتريوت (2000) وحكاية ألف فارس (2001) لم تهدئة المتحمسين pinup، ولكن لالممثل الشاب شحذ حرفته، كان احتمال مهنة محددة من قبل المسوقين قاتمة. حريصة على تحويل دفة الامور وكابتن سفينته الخاصة، تحجيم ليدجر ذهابا وغمر نفسه في رملي، العمل التجريبي، مثل الكرة الوحش (2001). الآن 24، والنجوم ليدجر كحرف عنوان العكس أورلاندو بلوم وصديقة واقع الحياة ناعومي واتس في نيد كيلي هذا الشهر. لعب الخارجة عن القانون الاسترالي epony مذكرات التفاهم، وروبن هود antipodean-يلتقي-جيسي جيمس يلتقي جون براون المتمرد، الذي قدم ليدجر الكثير من الغرفة لاستكشاف تراث أكبر من الحياة وشخصية. هنا، أدركه مع صديقه القديم وفارس حكاية شارك نجم بول بيتاني. بول بيتاني: مرحبا، رفيقة. كيف حالك؟ هيث ليدجر: مهلا، بول. كيف حالك؟ أين أنت؟ PB: أنا في كندا. PB: كبير والأبيض. جينيفر [كونيلي، زوجة بيتاني و] يجعل فيلم [المياه المظلمة] في تورونتو مع والتر ساليس، وأنا "تعيين الكلبة". HL: آسف؟ انت ماذا ؟ PB: أنا وضع الكلبة [ليدجر يضحك]، الذي هو موقف أجد نفسي براحة غريبة مع. HL: هل مجرد البقاء في مقطورة كل يوم، عارية؟ PB: هذا صحيح، نعم. ولكن مع ستيلان [بيتاني والطفل كونيلي] هنا، انها غريبة بعض الشيء. الآن، في تقليد الصحفي العريق، لقد سكب مجرد نفسي شراب كبير، وكنت أفكر في ارتداء واحدة من تلك أقنعة الشمس الصغيرة التي يبدو الصحفيين لارتداء في الأفلام. إذا كنت تريد لحظة لصب الشراب الخاص بك، يرجى الذهاب الحق المقبلة. HL: أنا قد جعل شيء في وقت لاحق قليلا. PB: حسنا، بعد ذلك. حسنا، لقد رأيت للتو نيد كيلي. قمت بعمل جميل حقا في ذلك. HL: أوه، وذلك بفضل بول. PB: أنه من الجيد أن نرى الممثل الشاب أخذ على التحول المادي لأنه يبدو أن الخروج من رواج في هذه اللحظة، هل تعلم؟ كنت حقا تحولت نفسك، فقط في الطريقة التي عقدت نفسك. معطف . كالفين كلاين مجموعة. قميص. بول سميث. الجينز. Tsubi جينز. ثياب داخلية . كالفن كلاين داخلية. أحذية . العكس. HL: حصلت على ذلك من البصيرة المادية الوحيدة التي كان في له. هناك، بطبيعة الحال، Jerilderie رسالة الشهير، الذي كتب نيد كيلي إلى الأخبار ورقة محرر عن طريق فرض أن [له عضو في عصابة] جو بيرن. وكان المفتاح لفهم صوته لأنه كان، مثل، 56 صفحات طويلة، وعاطفي جدا وروح الدعابة جدا في بعض الأحيان. ولكن لم يكن هناك سوى صور له، والتي اتخذت في الأيام التي سبقت شنق الحكومة له. وكان واحد-عن قرب وجهه، حيث كان كامل ZZ الأعلى لحية [بيتاني يضحك] والشعر الايرلندي سميكة مع حليقة قلنسوة ضيقة كبيرة على قمة رأسه. وكانت صورة أخرى من تسديدة لكامل الجسم، وهذا هو المكان الذي حصلت له البدنية وضعيته. الشيء عن هذه الصورة هو انه لا يستطيع الوقوف، انه في الواقع هو نوع من يجلس على معدن القطب لفي الوقت الذي اشتعلت به، كان 29 طلقات الرصاص جزءا لا يتجزأ من جسده. وكان هذا كل ما كان، حقا. وكان بقية التخمين. PB: كان لي نظرة على Jerilderie رسالة الليلة الماضية. أنا سحبت من على الإنترنت حيث يمكن أن يكون نوعا من فكرة الذي كان نيد كيلي. كما استرالي، هو صورته كثيرا في وعيه الخاص بك في الطريقة التي أنا، كما انكليزيا، لديك صور بلدي روبن هود؟ HL: بالتأكيد. على الرغم من أن الصورة العامة له في أستراليا وتنقسم مناصفة. ويعتقد نصف البلاد كان لصا وقاتلا الشرطي الذي كان ينبغي أن يكون مدمن يصل، ويعتقد أن النصف الآخر كان بطلا. PB: الحق. لدينا في إنجلترا، من تراثنا الاستعماري الرهيب، صورة نيد كيلي أيضا. وصورة بلدي له، وبطبيعة الحال، كان هذا الرجل يرتدي في - PB: نعم، بالضبط. كانت تلك الدعوى معدنية سميكة من الدروع التي كان يرتديها على السرقات، والتي جزء كبير من صنع أسطورته. حتى لا يكون هناك أي حقيقة لهذه القضية بين شخصيتك وشخصية ناعومي واتس؟ HL: خارج الشاشة. [كلا ضحك] لا، ليس هناك، في الواقع. واستند الفيلم على كتاب يسمى لدينا الشمس المشرقة [روبرت Drewe]، وعلاقة الحب هو جزء من ترخيص من المؤلف اتخاذها. ولكن من دون قصة حب يمكن أن يكون هناك أي فرصة لرؤية الجانب الإنساني من نيد في الفيلم. يمكن أن يكون هناك أي فرصة لرؤيته الابتسامة أو الضحك، لأنه دائما على قضيته، مطاردة من قبل رجال الشرطة، وكانت هناك فرصة لخلق شخص من ذلك. PB: حسنا، أنا بكثافة ايم ضغط من قبل ما فعلتم. كما تعلمون، لأننا عملنا معا في حكاية ألف فارس. لقد فكرت كثيرا حول مدى صعوبة كل هذه الشهرة يجب أن يكون بالنسبة لك. أعني، لقد قضيت العشرينات من عمري الاستيقاظ في الحدائق في حالة سكر، وكان لا أحد يراقب، هل تعلم؟ فضلا عن كونها المباركة تماما، وعدد من السنوات الماضية يجب أن يكون وقت صعب للغاية بالنسبة لك. HL: نعم، كان حقا، بول. خاصة بعد عملنا معا، لأنه كان وقت لم أكن قد اخترت حقا مسيرتي مسار أنه قد تم اختياره بالنسبة لي. لم أكن الاختبار للحكاية ألف فارس. أنا أعطيت له. ثم وضعت الاستوديو وجهي على ملصق وكتب "وهل أنت الصخرة"، وإذا لم أكن، أن مسيرتي كانت قد انتهت. وكان هذا هو أول الرصاص ويهمني ان كان في أي شيء، وكانت هناك كل هذه الضغوط الجديدة التي استثنائي لي. شعرت كانت مسيرتي من يدي. لم أكن اتخاذ أي قرارات. أنها تبذل بالنسبة لي. وذلك إلى درجة معينة، واضطررت الى الخروج وتدمير حياتي المهنية إلى حد ما من أجل إعادة بنائه. PB: أنت تعرف لماذا؟ وأعتقد أنه كان من الحكمة في شيء حقا القيام به. HL: أنا أيضا. وصدقوني، في ذلك الوقت، كان لي استوديوهات تقول لي أني مجنون. كان لي كلاء على ظهري، الدعاية، وأفراد الأسرة، والجميع قائلا: "ماذا تفعل؟ هل ينبغي أن يكون هذا. يجب أن تكون ذلك. يجب عليك اتباع الدولار. اتبع معان". معطف . إيرل جينز. قميص. بول سميث. الجينز. Tsubi جينز. ثياب داخلية . كالفن كلاين داخلية. أحذية . العكس. PB: حسنا، كنت قلقا عنك. تحدثت لكم عن ذلك في ذلك الوقت، والتي بدت-وأنا أتخيل أي شخص يمر التي تحتاج إلى أن تكون بالكامل من تثق في أنها لن تحصل لك. أنا مجرد مسرور جدا كنت أبقى القرف معا وعلى المسار الصحيح. HL: شكرا. حياتي معا، مهنيا واجتماعيا. لكنها كانت عملية تعلم كبيرة، وليس هناك يودا-لا يوجد أحد الذين النقاط التي في الاتجاه الصحيح. كنت قد حصلت على هذا الرقم من قبل نفسك. PB: أود أن أقول لديك، ورفيقة. حتى الآن كنت قد ذهبت وأدلى به للتو هذا الفيلم تيري جيليام مع مات ديمون. HL: الأخوان جريم. كان استثنائيا العمل مع تيري، ولكن انا اقول لك، فإنه كان أيضا الكثير من العمل الشاق. كنا في براغ [اطلاق النار] ل112 يوما، ولكن تحول كل يوم كان سرور مطلق لأنه هو هذا غريب الأطوار، عالما مجنونا الذي يغذي لك الطاقة. تريد تنفيذها بالنسبة له. تريد جعلها كبيرة. كانت النكتة في هذا الفيلم إلى حد ما [مونتي] بيثون سقو، والشيء حول كيفية تنفيذ هذه الطريقة هو أن لديك حقا أن نثق المدير. عليك أن تكون قادرا على ترك ويشعر شجاعا بما يكفي لفعل أي شيء ويعرف انه ذاهب لاختيار اللحظات المناسبة. ولأن مات وكان لي أن الثقة في تيري، لقد شعرت كان لدينا رخصة للعب حولها. كان مثل ملعب كبير، وأنه كان بارعا. PB: أنت فقط أخذت عطلة في أستراليا. هل هناك أي عدم الكشف عن هويته بالنسبة لك هناك؟ هل هناك أي طريقة لا يمكنك أن تكون هيث ليدجر للإعلام؟ HL: أعتقد أنه سيكون هناك لو كانوا يعيشون هناك بدوام كامل، لأنه بعد ذلك كان الناس يمرض من رؤية لي. وأنا أعتقد أنها قليلا من الجدة عندما كنت أعود إلى المدينة إذا لم يحدث كل ذلك في كثير من الأحيان. لأقول لك الحقيقة، انها قليلا من المتاعب عندما لا يمكنك الذهاب إلى الشاطئ لأنك حتى أخذ قميصك قبالة الى الانخفاض الى المحيط لأنك تدرك أن [المصورين] هم واع نركز اهتمامنا على الحلمتين أو شيء من هذا. أعتقد إذا كنت تنفق ما يكفي من الوقت في مكان واحد [المصورين] يبدأ في نهاية المطاف إلى القول، "اللعنة عليه. لقد حصلنا على هذه الصورة من له خمس مرات من قبل. ليس هناك قصة تروى بعد الآن." PB: هو خدعة لارتداء نفس الملابس كل يوم لأنهم لا يستطيعون الحفاظ على تكرار نفس الصورة. [ليدجر يضحك] ما هي الخطوة التالية؟ HL: أنا بعمل فيلم مع آنغ لي. أنا فقط حصلت عليه في اليوم الآخر. PB: قف! هذا الفيلم مثلي الجنس، رعاة البقر؟ HL: نعم، رجل. جبل بروكباك . انا ذاهب الى انتزاع رانجلر. PB: أنت نذل! شخص ما اتصل بي وقال: "هناك فيلم آنغ لي مع رعاة البقر المثليين." فكرت، ورعاة البقر المثليين، وهذا لي! [كلا ضحك] أوه، رائعة. تهانينا. عندما تفعلين ذلك؟ HL: نبدأ في يوليو تموز. ولكن الاستماع، انها الأغرب: أنا لم اجتمع آنغ لي أو حتى يتحدث معه على الهاتف حتى الآن. انه رجل خجول، على ما يبدو. PB: انه رهيب، رهيب الحلو.




No comments:

Post a Comment